سبب غياب اصالة عن وداع الراحل محمود عبد العزيز

آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 1:55 صباحًا
2016 11 15
2016 11 15
سبب غياب اصالة عن وداع الراحل محمود عبد العزيز

قامت الفنانة اصالة نصري بتقديم تعازيها لرحيل الفنان الساحر محمود عبد العزيز الذي توفي يوم السبت 12 نوفمبر 2016 خلال ختام حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الخامسة والعشرين الذي أقيم في المسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية.

يُذكر ان النجم الكبير محمود عبد العزيز وافته المنية يوم السبت عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض وقد تم تشييع جنازته بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر فى القاهرة على أن يوارى الثرى بمدينة الإسكندرية مسقط رأسه.

الفنان الراحل محمود عبد العزيز من مواليد حي الورديان في مدينة الاسكندرية وقد كان من اسرة متوسطة الحال وقد تعلم فى مدارس الحي لحين انتقاله الي كلية الزراعة فى جامعة الاسكندرية وهناك بدأ ممارسة هواية التمثيل من خلال فريق المسرح فى كلية الزراعة ومن ثم حصل على درجة البكالوريوس ثم درجة الماجستير في تربية النحل.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.