مني زكي ترد على سخرية هنيدي من رومانسيتها مع احمد حلمي

آخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 5:15 صباحًا
2016 11 20
2016 11 20
مني زكي ترد على سخرية هنيدي من رومانسيتها مع احمد حلمي

ردت الفنانة المصرية مني زكي على سخرية صديقها الفنان محمد هنيدي من كلماتها الرومانسية التى وجهتها الى زوجها الفنان احمد حلمي عبر موقع تويتر قائلة معلش أصل مبنشفش بعض..وانت متجيش عند البصطه بتاعتنا ولا حتي دورنا تاني

فقد نشرت الفنانة مني زكي منذ ايام قليلة تدوينة رومانسية لزوجها الفنان احمد حلمي عبر تويتر تهنئة بمناسبة تكريمه فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولى وكتبت : الف مبروك يا حبيبي التكريم دايما يارب اشوفك فرحان وفِي احسن صحة ونجاح.بحبك فوق الوصف“.

ثم رد عليها زوجها الفنان احمد حلمى بكلمات في غاية الرومانسية جاءت نجاحي سببه وجودك في حياتي .. انتي جوهره وتاج علي راسي

ومن ثم قام الفنان محمد هنيدي بالتعليق على مباركه منى لأحمد حلمي بعد تكريمه بصورة له بشخصية خلف الدهشوري خلف من فيلمه الشهير صعيدي في الجماعة الامريكية.

وكانت الصورة من مشهد في الفيلم جمعه بالممثل طارق لطفي وأميرة فتحي، عندما وقف بينهما وهما يتبادلان نظرات رومانسية

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

وردت الفنانة منى زكي عليها مدونة : معلش أصل مبنشفش بعض..وانت متجيش عند البصطه بتاعتنا ولا حتي دورنا تانيمع وضع أشكال ورموز لوجوه تضحك

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.