صبا مبارك وأروى جودة تثيران الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي

آخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 5:39 صباحًا
2016 11 20
2016 11 20
صبا مبارك وأروى جودة تثيران الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي

اكدت مصادر فنية ان مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38 قد أثار الكثير من الجدل منذ انطلاقه ففي البداية اختيار لجنة التحكيم لاطلالات النجمات الغير موفقة على السجادة الحمراء لكن الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي هو تجاهل النجمة أروى جودة مصافحة الفنانة صبا مبارك على مسرح المهرجان.

فقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت من خلاله الفنانة أروى صاعدة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي بالمسرح الكبير بدار الأوبرا وقامت بمصافحة الاعضاء لكنها تجاهلت مصافحة الفنانة صبا مبارك والتفتت تحي الجمهور.

لكن الغريب فى الأمر ان الفنانة أروى قامت بنشر صورة تجمعها مع النجمة صبا مبارك من حفل الافتتاح عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر وعلقت عليها : قبل وبعد السجادة الحمراء.

لم يتم معرفة سبب الخلاف حتى الآن ولم يتم التأكد ان كان ذلك الأمر تم دون قصد فقد أثار اختيار أروى جودة وصبا مبارك كأعضاء لجنة تحكيم في هذه الدورة للمهرجان جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي واعترض النشطاء على تواجدهما كونهما  لا يحملان الخبرة الكافية في العمل السينمائي لكن القائمين على المهرجان لم يستبعدوا النجمتين.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.